الاخبار

العنوان
من
الى
.

19/05/2022

القضاء يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية وحبس أجنبي سنة بجريمة غسل الأموال

(بترا) بركات الزيود- دانت الهيئة القضائية الثانية والمختصة بالنظر في قضايا الفساد لدى محكمة صلح جزاء عمان برئاسة القاضي الدكتور عدي الفريحات، شركة أجنبية بجريمة غسل الأموال وشخصا أجنبيا بجرم الاحتيال، و7 موظفين في شركة الملكية الأردنية بجرم الإهمال بالواجبات الوظيفية.

16/05/2022

والمخفي أعظم في ملف الفساد

بقلم : ماهر أبو طير الاعتراف بالفساد في الأردن، بات رسمياً، وليس أدل على ذلك من الملفات التي يتم كشفها كل فترة، والتي تكشف وجود سرقات وشبكات تنهب المال العام، في ظل فقر عام ينهش الأردن.

16/05/2022

احباط عملية رشوة بالجمارك وتوقيف المرتشي 15 يومًا

أحبطت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عملية رشوة تورط فيها موظفًا في دائرة الجمارك حيث تم القاء القبض عليه متلبسًا باستلامها من الجهة التي طلبها منها مقابل تقديم تسهيلات لها تتسبب بهدر المال العام .

09/05/2022

توقيف ستة من " البحث والارشاد الزراعي " اختلسوا 3 ملايين دينار

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ستة من موظفي المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي 15 يومًا على ذمة التحقيق في مراكز الاصلاح

08/05/2022

إحالات إلى القضاء بشبهات فساد شملت جامعتين وأمين عام وزارة

أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى النيابة العامة المدير المالي السابق لجامعة البلقاء التطبيقية ورئيس قسم الموازنة العامة فيها السابق

28/04/2022

إدانة موظف بشركة مساهمة عامة بالاختلاس وحبسه 5 سنوات

قرَّرت الهيئة المختصَّة بالنَّظر في جنايات الفساد لدى محكمة بداية عمَّان حبس موظف يعمل بشركة مساهمة عامة لمدة 5 سنوات مع الأشغال الشَّاقة المؤقتة بعد إدانته بارتكاب جناية الاختلاس.

27/04/2022

سجن موظف حكومي 3 سنوات و7 أشهر قَبِل رشوة وهدر مالا عامًّا

قرَّرت الهيئة القضائية المختصَّة بالنَّظر في قضايا جنايات الفساد لدى محكمة بداية عمَّان، حبس موظف بإحدى الوزارات لمدة ثلاث سنوات وسبعة أشهر مع الأشغال الشَّاقة المؤقتة بعد قبوله رشوة وهدره المال العام.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟